عدد الرسائل : 115 الموقع : مكة المكرمة المزاج : مية/مية المزاج: : الدعاء المفضل : تاريخ التسجيل : 24/10/2008
موضوع: تحرير الرذيلة..!! السبت يوليو 04, 2009 11:20 pm
الواحد منا يقعد يسب في الشيعة الليل مع النهار إلين يشبع لكن لو سألته انت اتسب الشيعة ليه يقول يا أخي ملعونين ..! طيب ليه ..! يمكن يعطيك إجابات مقنعة ويمكن يهز بكتفه ويقولك بس كذا ..! هذ الصفحة ان شاء الله حنسلط الضوء فيها على بعض خزعبلاتهم وأكاذيبهم بالأدلة القاطعة، عليه أتمنى من يشارك في هذه الصفحة إن كان لديه أمر يخص هؤلاء الكفرة الفجرة أن يضعه مع ذكر مصدره الموثوق وإن شاء الله تكونوا من المأجورين على هذا العمل لأن الشيعة خطر يهدد العقيدة فيصوروا الحق باطلا الباطل حقا.
البداية ستكون مع بعض المسائل التي وردت في اشهر كتب الشيعة وهو " تحرير الوسيلة " وسنترككم مع بعض هذه المسائل .
" كتاب النكاح " مسألة 8 :- للخلوة بالمرأة مطلقا ولو في غير الزفاف آداب، وهي بين مستحبّ ومكروه ....أمَّا المكروه فمنه الكلام عند الجماع بغير ذكر اللّه( يعني يا اتم ساكت يا اتم تذكر مولانه وانت اتجامع ) ومنه عن الصادق(عليه السلام): ثلاث يهدمن البدن وربما قتلن: دخول الحمّام على البطنة، والغشيان على الامتلاء، ونكاح العجائز( خلو بالكم من نكاح العجائز ) ويكره الجماع قائما، وتحت السماء ( يعني الناس إلِّ اتجامع في البيظة أو البيلة أو في الأماكن العامة اتروق ).
مسألة 11:- المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة ، والأحوط تركه خصوصاً مع عدم رضاها. مسألة 12:- لايجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين ، دواماً كان النكاح أو منقطعاً ، وأما سائر الاستمتاعات كااللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ، ولو وطأها قبل التسع ولم يفضها لم يترتب عليه شيء غير الاثم على الأقوى.....الخ.
" كتاب الصلاة " مسألة 2 -يجب ردّ السلام في أثناء الصلاة بتقديم السلام على الظرف وإن قدّم المسلّم الظرف على السلام على الأقوى. والأحوط مراعاة المماثلة في التعريف والتنكير والإفراد والجمع وإن كان الأقوى عدم لزومها. وأمّا في غيرالصلاة فيستحبّ الردّ بالأحسن، بأن يقول في جواب «سلام عليكم» مثلا: «عليكم السلام و رحمة اللّه وبركاته». يقول رد السلام واجب في الصلاة ورده في غير الصلاة مستحب ونعم الشيخ ..!!
مسألة 5 - لو سلّم على جماعة كان المصلّي أحدهم فالأحوط له عدم الردّ إن كان غيره يردّه. وإذا كان بين جماعة فسلّم واحد عليهم وشكّ في أنّه قصده أم لا؟ لا يجوز له الجواب . الله ينتفك ياشيخ ..!!
خامسها: القهقهة ولو اضطرارا. نعم، لا بأس بالسهويّة، كما لا بأس بالتبسّم ولو عمدا. والقهقهة هي الضحك المشتمل على الصوت والترجيع. ويلحق بها حكما علىالأحوط المشتمل على الصوت. ولو اشتمل عليه أو على الترجيع أيضا تقديرا - كمن منع نفسه عنه إلّا أنّه قد امتلأ جوفه ضحكا واحمرّ وجهه وارتعش مثلا - فلا يبطلها إلّا مع محو الصورة. هههههههههههههههههههههههههههه ..شر البلية مايضحك!!!
ثامنها: الأكل والشرب وإن كانا قليلين على الأحوط. نعم، لابأس بابتلاع ذرّات بقيت في الفم أو بين الأسنان، والأحوط الاجتناب عنه. ولا يترك الاحتياط بالاجتناب عن إمساك السكّر ولو قليلا في الفم ليذوب وينزل شيئا فشيئا وإن لم يكن ماحيا للصورة ولا مفوّتا للموالاة. ههههههههههههههههههه طيب ياشيخ شنهي
الفايده من المضمضة بلاش ياعم السواك ..!!!
من كتاب تحرير الوسيلة تأليف( من جد تأليف) المرجع الديني الأعلى قائد الأمة الإسلامية(أفرك) الإمام روح الله الموسوي الخميني ( قدس سره ) www.tahawolat.com/cms/IMG/arton1165.jpg" border="0" alt=""/> أعوذ بالله من الشيطان الرجيم خزاكم الله ولعنكم